منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   صحف: شعبان عبد الرحيم يغني للسيسي والبابا متألم لأجل سوريا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43103)

اسعدتني ضحكتها 04-09-2014 04:01 PM

صحف: شعبان عبد الرحيم يغني للسيسي والبابا متألم لأجل سوريا
 
اهتمت الصحف العربية الخميس بمجموعة من الأخبار والمستجدات على الساحتين العربية والعالمية، ومن أبرزها أغنية جديدة لشعبان عبد الرحيم تأييدا للسيسي، وإسرائيل تطالب بطرد الأردنية ريما خلف من الأمم المتحدة بسبب عدائها لليهود، والبابا يعبر عن ألمه جراء ما يحدث في سوريا.


الساعة الآن 01:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir