منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   خلفان لـcnn: لترفع أمريكا يدها عنا وديمقراطيتها ليست على مقا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43121)

اسعدتني ضحكتها 04-10-2014 12:44 AM

خلفان لـcnn: لترفع أمريكا يدها عنا وديمقراطيتها ليست على مقا
 
عبر الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، في مقابلة حصرية لموقع cnn بالعربية عن قلقه لما أسماه بـ"توجهات السياسة الأمريكية"


الساعة الآن 02:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir