![]() |
كوبا تتهم أمريكا بشن هجوم عليها عبر إغراقها "برسائل السبام "
اتهم مسؤولون كوبيون الحكومة الأمريكية باستهداف شبكات المعلومات الكوبية بواسطة هجمات برسائل "سبام" أو رسائل البريد الإلكتروني ودعايات الانترنت غير المرغوب بها
|
| الساعة الآن 03:35 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir