منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أهالي ركاب الطائرة الماليزية يأملون بـ"معجزة".. هل ما زالوا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43131)

اسعدتني ضحكتها 04-10-2014 09:07 AM

أهالي ركاب الطائرة الماليزية يأملون بـ"معجزة".. هل ما زالوا
 
ازداد أمل العائلة، لاسيما بعد الاتصال بهاتف ابنهم.. فلأول مرة ومنذ أيام يصلون إلى بريد هاتفه الصوتي .. فهم يعتقدون أن تلك علامة على أنه لايزال حياً .


الساعة الآن 04:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir