منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   حالة وفاة و5 إصابات "كورونا" لعاملين بالقطاع الطبي بالإمارات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43158)

اسعدتني ضحكتها 04-11-2014 12:19 AM

حالة وفاة و5 إصابات "كورونا" لعاملين بالقطاع الطبي بالإمارات
 
كشفت السلطات الإماراتية الجمعة، عن إصابة ستة من العاملين بالقطاع الطبي بفيروس "كورونا"، توفي أحدهم، مما أثار حالة من القلق.


الساعة الآن 05:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir