منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   صحف العالم: هل تكون أبوظبي موقعا لتصوير "حرب النجوم"؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43185)

اسعدتني ضحكتها 04-11-2014 05:01 PM

صحف العالم: هل تكون أبوظبي موقعا لتصوير "حرب النجوم"؟
 
تابعت الصحف العالمية مجموعة من الأخبار والتقارير من أبرزها أنباء عن اقتراح بتصوير فيلم حرب النجوم في العاصمة الإماراتية بدلا من تونس بسبب الأوضاع الأمنية المضطربة، ودور الأردن في دعم مقاتلي المعارضة السورية.


الساعة الآن 07:23 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir