منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة نماء للكيماويات مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43199)

الطـبـيـب 04-11-2014 09:54 PM

تدعو شركة نماء للكيماويات مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية ا
 
يسر مجلس إدارة شركة نماء للكيماويات دعوة المساهمين الكرام لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة والعشرين (للمرة الثانية) والذي سيعقد بإذن الله في الجبيل الصناعية بمقر الشركة وذلك في يوم الخميس 17 جمادى الثاني 1435هـ الموافق 17 أبريل 2014م في تمام الساعة الرابعة مساءاً وذلك للنظر بالتالي:

(1) الموافقة على تقرير مجلس الإدارة لعام 2013م.
(2) الموافقة على تقرير مراجعي حسابات الشركة والميزانية وحساب الأرباح والخسائر لعام 2013م.
(3) إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم إلى نهاية عام 2013م.
(4) الموافقة على اختيار مراقب حسابات الشركة والمرشح من

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir