منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   آخر الصيحات.. مرآة لالتقاط الـ "selfies" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43223)

اسعدتني ضحكتها 04-12-2014 07:55 AM

آخر الصيحات.. مرآة لالتقاط الـ "selfies"
 
قامت شركة I Strategy Lab بابتكار مرآة أسمتها The Selfie، حيث تلتقط المرآة صورا للشخص بمجرد وقوفه أمامها مباشرة. النظام صمم باستخدام مرآة وكاميرا ويب وأضواء LED، إضافة إلى استخدام Mac Mini لتحريك برنامج التعرف على الوجوه.


الساعة الآن 03:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir