منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو شركة البابطين للطاقة و الاتصالات مساهميها إلى حضور اجتم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43225)

الطـبـيـب 04-12-2014 10:00 AM

تدعو شركة البابطين للطاقة و الاتصالات مساهميها إلى حضور اجتم
 
نظراً لعدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الجمعية العامة العادية يوم الخميس 03/06/1435هـ الموافق 03/04/2014م يدعو مجلس إدارة شركة البابطين للطاقة و الاتصالات السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في قاعة الاجتماعات بمقر الشركة بالرياض في تمام الساعة 16:00 بتاريخ 21-06-1435 الموافق 21-04-2014 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1-الموافقة على ما جاء بتقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2013م
2-الموافقة على القوائم المالية للشركة وتقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir