منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تهمة بالتحرش "البذيء والفاسق" على سفينة تابعة لديزني (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43257)

اسعدتني ضحكتها 04-13-2014 12:43 AM

تهمة بالتحرش "البذيء والفاسق" على سفينة تابعة لديزني
 
أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)-- اعتقلت قوات الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية الخميس، مشتبهاً من طاقم رحلة سفينة تابعة لديزني اتهم بالتحرش الجنسي لضحية بعمر 13 عاماً.


الساعة الآن 08:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir