منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الأسد: نسعى لاستعادة الأمن بالمناطق الرئيسية لنتفرغ للبؤر وا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43272)

اسعدتني ضحكتها 04-13-2014 07:48 AM

الأسد: نسعى لاستعادة الأمن بالمناطق الرئيسية لنتفرغ للبؤر وا
 
قال الرئيس السوري، بشار الأسد، الأحد، إن الدولة تسعى لاستعادة الاستقرار والأمن في المناطق الرئيسية التي قال إن "الإرهاب" ضربها قبل أن تتفرغ لملاحقة البؤر والخلايا النائمة.


الساعة الآن 02:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir