منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكا: 3 قتلى بإطلاق نار على المركز الاجتماعي اليهودي بكنسا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43289)

اسعدتني ضحكتها 04-13-2014 09:45 AM

أمريكا: 3 قتلى بإطلاق نار على المركز الاجتماعي اليهودي بكنسا
 
قتل ثلاثة أشخاص، الأحد، بحادثة إطلاق نار على المركز الاجتماعي اليهودي بمنطقة كنساس الكبرى، بحسب ما قاله المتحدث باسم مركز إطفاء اوفرلاند بارك، جايسون روديس.


الساعة الآن 11:06 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir