منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مليون دولار فقط..للعيش بمنزل أحد نجوم الروك في هوليوود (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43312)

اسعدتني ضحكتها 04-14-2014 12:04 AM

مليون دولار فقط..للعيش بمنزل أحد نجوم الروك في هوليوود
 
إذا كنت قد حلمت من قبل بعيش حياة نجم الروك، أو على الأقل في منزل أحد نجوم الروك، فأنت محظوظ. وعرض دايف نافارو، وهو أحد الأعضاء المؤسسين لفرقة الروك البديل "جاينز أديكتشين"، شقته للبيع في هوليوود بقيمة 949000 دولار.


الساعة الآن 03:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir