منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ما الذي دار في الاتصال بين أوباما وبوتين بشأن أوكرانيا؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43333)

اسعدتني ضحكتها 04-14-2014 12:56 PM

ما الذي دار في الاتصال بين أوباما وبوتين بشأن أوكرانيا؟
 
أكدت مصادر في كل من واشنطن وموسكو، أن اتصالاً هاتفياً جرى بين الرئيسين الأمريكي باراك أوباما، والروسي فلاديمير بوتين، لمناقشة تطورات الأزمة الأوكرانية.


الساعة الآن 04:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir