منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الأسد يحتفل بعيد الجلاء بصور على فيسبوك وإنستغرام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43355)

اسعدتني ضحكتها 04-15-2014 12:43 AM

الأسد يحتفل بعيد الجلاء بصور على فيسبوك وإنستغرام
 
يبدو أن الحرب الدائرة في سوريا وعشرات آلاف القتلى الذين سقطوا حتى الآن، لم تمنع رئاسة الجمهورية من التحضير للاحتفال بعيد الجلاء الذي يصادف يوم الخميس المقبل.


الساعة الآن 01:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir