منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السعودية: أمر ملكي بإعفاء الأمير بندر بن سلطان من رئاسة المخ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43371)

اسعدتني ضحكتها 04-15-2014 06:05 AM

السعودية: أمر ملكي بإعفاء الأمير بندر بن سلطان من رئاسة المخ
 
أصدر العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الثلاثاء، أمرا ملكيا بإعفاء الأمير بندر بن سلطان من منصب رئيس جهاز المخابرات العامة بناء على طلبه وتعيين نائبه، الفريق أول ركن يوسف بن علي الإدريسي بمهام هذا المنصب.


الساعة الآن 07:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir