منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   لغز جديد بالطائرة الماليزية.. هاتف مساعد الطيار كان بوضع الت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43372)

اسعدتني ضحكتها 04-15-2014 06:05 AM

لغز جديد بالطائرة الماليزية.. هاتف مساعد الطيار كان بوضع الت
 
قالت مصادر لـ ?cnn? إن الهاتف الخلوي الخاص بمساعد طيار الرحلة الماليزية المفقودة، فاروق حميد، كان قيد التشغيل ويبحث عن خدمة، بعد قرابة* نصف ساعة من تعطل نظام الاتصالات في الطائرة بشكل غامض .


الساعة الآن 07:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir