منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   استطلاع: الأمريكيون منقسمون حول سياسة أوباما بأوكرانيا و7% ي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43376)

اسعدتني ضحكتها 04-15-2014 09:29 AM

استطلاع: الأمريكيون منقسمون حول سياسة أوباما بأوكرانيا و7% ي
 
أظهر استطخلاع للرأي صدر الثلاثاء، أن الشعب الأمريكي منقسم حول السياسة التي ينتهجها الرئيس، باراك أوباما، وطريقة تعامله مع الملف الأوكراني وروسيا.


الساعة الآن 07:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir