منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالصور .. كارثة غرق السفينة الكورية .. جهود انقاذ وتشبث بالح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43382)

اسعدتني ضحكتها 04-15-2014 05:48 PM

بالصور .. كارثة غرق السفينة الكورية .. جهود انقاذ وتشبث بالح
 
غرقت سفينة ركاب كورية جنوبية، تحمل على متنها 474 راكباً مع أفراد الطاقم، أكثر من ثلثي ركابها هم من الطلبة المسافرين مع معلميهم إلى منتجع في أحد الجزر، الصورة تبين جهود رجال الانقاذ، والتشبث بالحياة من قبل ركاب السفنية


الساعة الآن 07:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir