منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   4 أيام بعد طرحه... اختراق نظام بصمة الأمان في غالاكسي s5 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43409)

اسعدتني ضحكتها 04-16-2014 02:00 AM

4 أيام بعد طرحه... اختراق نظام بصمة الأمان في غالاكسي s5
 
لم تمض أربعة أيام فقط على طرح شركة "سامسونغ" "غالاكسي s5" حتى أعلن باحثون في ميدان أمن المعلومات نجاحهم في قرصنة نظام استشعار البصمة الذي يشكل أساس سلامة الطراز الجديد


الساعة الآن 06:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir