منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تخيل..ملهى ليلي ساخن للأطفال في نيويورك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43455)

اسعدتني ضحكتها 04-16-2014 10:56 PM

تخيل..ملهى ليلي ساخن للأطفال في نيويورك
 
تفوح حلبة الرقص برائحة سميكة من العرق والكحول، والأيدي المزخرفة بالوشم، والتي تحمل عصي توهج النيون في الظلام من خلال صوت ريميكس للمغنية الأمريكية مايلي سايروس بأغنية "ريكينغ ذا بول" والتي تملأ بصداها أجواء النادي.


الساعة الآن 09:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir