منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   انقسام بين المحللين: هل علمت أمريكا باجتماع قادة القاعدة في (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43456)

اسعدتني ضحكتها 04-16-2014 11:36 PM

انقسام بين المحللين: هل علمت أمريكا باجتماع قادة القاعدة في
 
انقسم المحللون الأمنيون بالولايات المتحدة حيال ما إذا كانت واشنطن قد علمت مسبقا بالاجتماع الذي عقده قادة تنظيم القاعدة في اليمن مؤخرا.


الساعة الآن 01:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir