منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   كوريا: ربان السفينة لم يكن يقودها وقت الحادث وارتفاع الضحايا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43483)

اسعدتني ضحكتها 04-17-2014 08:39 PM

كوريا: ربان السفينة لم يكن يقودها وقت الحادث وارتفاع الضحايا
 
يسابق الغواصون الزمن للوصول إلى مئات الأشخاص الذين يعتقد أنهم ما زالوا داخل العبارة الكورية الجنوبية الغارقة في البحر الأصفر، فيما تأكدت وفاة 28 شخصاً.


الساعة الآن 08:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir