منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   دريد لحّام.. "شيخ كار" يهودي يواجه الفتنة.. ويخشى استسهال ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43495)

اسعدتني ضحكتها 04-17-2014 09:16 PM

دريد لحّام.. "شيخ كار" يهودي يواجه الفتنة.. ويخشى استسهال ال
 
قال الفنّان السوري دريد لحّام لـ cnn بالعربية، إنّه يستعين بـ"ذكريات الطفولة" في أدائه لشخصية "يوسف آغا النحّاس" بمسلسل"بواب الريح" لموسم دراما 2014.


الساعة الآن 07:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir