منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أسوأ انهيار جليدي بقمة إيفرست.. 12 قتيلاً و4 مفقودين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43505)

اسعدتني ضحكتها 04-18-2014 02:41 AM

أسوأ انهيار جليدي بقمة إيفرست.. 12 قتيلاً و4 مفقودين
 
كتماندو، نيبال (cnn)-- لقي 12 شخصاً على الأقل مصرعهم في حادث انهيار جليدي أعلى قمة جبل "إيفرست"، وصف بأنه الأسوأ على الإطلاق الذي تشهده أعلى قمة جبلية في العالم.


الساعة الآن 07:23 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir