منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   دبابير سامة تدفع لاعب غولف إسباني للقفز في مستنقع بماليزيا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43511)

اسعدتني ضحكتها 04-18-2014 05:31 AM

دبابير سامة تدفع لاعب غولف إسباني للقفز في مستنقع بماليزيا
 
اضطر لاعب الغولف بابلو لارازابال إلى القفز في أحد مستنقعات المياه، خلال مباراة له في دورة الألعاب الماليزية المفتوحة، الجمعة، بعد هجوم لسرب من الدبابير السامة.


الساعة الآن 02:27 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir