منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الجزائر تستحوذ على 51 في المائة من أسهم "جيزي" المصرية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43512)

اسعدتني ضحكتها 04-18-2014 05:31 AM

الجزائر تستحوذ على 51 في المائة من أسهم "جيزي" المصرية
 
توصل الصندوق الوطني الجزائري للاستثمار الجمعة، إلى المحطة الأخيرة من المفاوضات الطويلة مع شركة "أوراسكوم تيليكوم الجزائر"، التي تحمل علامة "جيزي."


الساعة الآن 02:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir