منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   وهو في الأصفاد .. كابتن السفينة الكورية يعترف بمكان وجوده عن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43523)

اسعدتني ضحكتها 04-18-2014 08:21 PM

وهو في الأصفاد .. كابتن السفينة الكورية يعترف بمكان وجوده عن
 
يعمل غواصون السبت، على انتشال الجثث من عبارة الركاب الكورية الجنوبية التي غرقت في البحر الأصفر، بعد أن فشلت محاولتهم السابقة بالوصول إلى مقصورة الركاب


الساعة الآن 04:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir