منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة جرير للتسويق عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43571)

الطـبـيـب 04-19-2014 09:40 AM

تعلن شركة جرير للتسويق عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع
 
أوصى مجلس إدارة شركة جرير للتسويق بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الاول من عام 2014 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 162 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 1.8 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 18%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 29-04-2014
5.تاريخ التوزيع 08-05-2014

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir