منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تسجيلات تكشف لماذا لم يهرب الركاب؟ واعتقال 4 من طاقم "الكوري (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43592)

اسعدتني ضحكتها 04-20-2014 07:57 PM

تسجيلات تكشف لماذا لم يهرب الركاب؟ واعتقال 4 من طاقم "الكوري
 
قال رئيس الإدعاء العام في التحقيق بغرق السفينة الكورية، إنه تم اعتقال أربعة من أفراد الطاقم، لدورهم في الحادث القاتل الذي تعرضت له السفينة.


الساعة الآن 02:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir