منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مصر: القبض على سما المصري مالكة قناة "فلول" لاستخدامها أجهزة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43604)

اسعدتني ضحكتها 04-20-2014 07:57 PM

مصر: القبض على سما المصري مالكة قناة "فلول" لاستخدامها أجهزة
 
كشف مصدر أمني لموقع cnn بالعربية عن قيام السلطات المصرية بإلقاء القبض على الراقصة الاستعراضية، سما المصري، مالكة قناة "فلول" وذلك على خلفية استخدامها لأجهزة بث بدون ترخيص رسمي.


الساعة الآن 02:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir