منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   نجا بعد تحليقه لـ 5 ساعات بلا أكسجين وبحرارة 40 تحت الصفر! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43639)

اسعدتني ضحكتها 04-20-2014 09:41 PM

نجا بعد تحليقه لـ 5 ساعات بلا أكسجين وبحرارة 40 تحت الصفر!
 
كانت أول إشارة على حدوث شيء غريب عندما لوحظ فتى يمشي مترنحاً على مدرج مطار كاهولوي في جزيرة موي، بجزر هاواي، القصة التي رواها الفتى للمسؤولين لا تكاد تصدق!


الساعة الآن 01:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir