منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   حفيد مولوتوف: ليس لجدي علاقة بالقنبلة الشهيرة وليتني امتلك ح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43664)

اسعدتني ضحكتها 04-21-2014 03:43 AM

حفيد مولوتوف: ليس لجدي علاقة بالقنبلة الشهيرة وليتني امتلك ح
 
أوضح السياسي الروسي، فاياشسلاف نيكونوف، مغالطة تاريخية تعرض لها جده فاياشسلاف مولوتوف لعقود طويلة، إذ ربط البعض بينه وبين القنبلة الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه.


الساعة الآن 06:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir