منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الأردن.. استدعاء سفير إسرائيل احتجاجاً على "انتهاكات" بالأقص (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43672)

اسعدتني ضحكتها 04-21-2014 08:29 AM

الأردن.. استدعاء سفير إسرائيل احتجاجاً على "انتهاكات" بالأقص
 
استدعت وزارة الخارجية الأردنية السفير الإسرائيلي في عمان، حيث تم ابلاغه باحتجاج الحكومة الأردنية على "الانتهاكات" الإسرائيلية في المسجد الأقصى.


الساعة الآن 05:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir