منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   نصائح طبية.. كيف تقي الحامل نفسها من ارتفاع ضغط الدم؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43678)

اسعدتني ضحكتها 04-21-2014 11:13 AM

نصائح طبية.. كيف تقي الحامل نفسها من ارتفاع ضغط الدم؟
 
تُصاب نسبة كبيرة من النساء في فترة الحمل بالضغط المرتفع، مما يصيبهن بالقلق من كيفية السيطرة عليه، والخوف من مخاطره المحتملة على الجنين.


الساعة الآن 01:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir