منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   شرطي أمريكي يقتل متهماً بوابل من الرصاص داخل المحكمة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43679)

اسعدتني ضحكتها 04-21-2014 01:00 PM

شرطي أمريكي يقتل متهماً بوابل من الرصاص داخل المحكمة
 
أطلق شرطي أمريكي وابلاً من الأعيرة النارية على أحد المتهمين داخل قاعة إحدى المحاكم الاتحادية في ولاية "يوتا"، فأصابه بعدة رصاصات اخترقت صدره.


الساعة الآن 01:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir