منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عرفاً وقانوناً.. هل يقفز الربّان أم يذهب مع السفينة إلى القا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43680)

اسعدتني ضحكتها 04-21-2014 04:31 PM

عرفاً وقانوناً.. هل يقفز الربّان أم يذهب مع السفينة إلى القا
 
حينما بدأت سفينة البحرية البريطانية بيركنهيد، بالغرق قبالة سواحل جنوب أفريقيا عام 1852، سمح كابتن السفينة وضباطها للنساء والأطفال أولاً بركوب قوارب النجاة.


الساعة الآن 04:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir