منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أوباما في آسيا .. كيف ينظر له الحلفاء بعد ما حل بأوكرانيا؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43694)

اسعدتني ضحكتها 04-21-2014 09:23 PM

أوباما في آسيا .. كيف ينظر له الحلفاء بعد ما حل بأوكرانيا؟
 
بدأ الرئيس الأمريكية باراك أوباما الثلاثاء، جولة في جنوب شرق آسيا تستغرق أربعة أيام يهدف من خلالها إلى طمأنة حلفائه في المنطقة بأنهم ما زالوا موضع اهتمام.


الساعة الآن 01:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir