منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعد "غوغل فايبر".. "at?&?t" تطلق إنترنت أسرع مائة مرة من أي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43722)

اسعدتني ضحكتها 04-22-2014 07:50 AM

بعد "غوغل فايبر".. "at?&?t" تطلق إنترنت أسرع مائة مرة من أي
 
أعلنت شركة "at?&?t" عن خطة لإنشاء شبكة إنترنت عالي السرعة في عدة مناطق، حيث تقول عملاق شبكة الإتصالات إنها ستقدم خدمات انترنت بسرعات تصل الى 1 غيغابت في الثانية.


الساعة الآن 08:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir