منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بروناي تؤجل تطبيق "القصاص" الشرعي إلى موعد غير محدد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43737)

اسعدتني ضحكتها 04-22-2014 09:09 PM

بروناي تؤجل تطبيق "القصاص" الشرعي إلى موعد غير محدد
 
أعلن في سلطنة بروناي، الأربعاء، أنه تم إرجاء تطبيق قانون التقاضي الشرعي الجزائي "القصاص" الذي كان من المقرر أن يصبح سارياً اعتباراً من 22أبريل/ نيسان.


الساعة الآن 01:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir