منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه عن توزيع أرباح على ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43772)

الطـبـيـب 04-23-2014 10:44 AM

تعلن شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه عن توزيع أرباح على ال
 
تماشياً مع سياسة توزيع الارباح التي اقرها المجلس سابقاً والمعلن عنها بتاريخ 10/06/1434 الموافق 20/04/2013 ، اوصى مجلس إدارة شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه فى إجتماعه المنعقد يوم الأحد الموافق 20/04/2014 توزيع أرباح عن النصف الثاني من السنة المالية المنتهية في 31/03/2014 على السادة مساهمى الشركة على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 315,000,000 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 3 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 30%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الخميس بتاريخ 24/04/2014
5.تاريخ التوزيع سوف ي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir