منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   من هو العسيري؟ هل قتل؟ ولماذا تطارده أمريكا واليمن؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43896)

اسعدتني ضحكتها 04-26-2014 03:12 AM

من هو العسيري؟ هل قتل؟ ولماذا تطارده أمريكا واليمن؟
 
المسؤولون يصفون الهجمات بأنها "ضخمة وغير مسبوقة" قتل فيها 65 شخصاً يشتبه بانتمائهم إلى تنظيم القاعدة، شارك فيها أفراد من قوات النخبة الأمريكية.


الساعة الآن 12:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir