![]() |
جدة تستعد لليلة الخميس وافتتاح ملعب "الملك عبدالله"
أعلنت مدينة الملك عبدالله اللرياضية في جدة على حسابها الوليد على "تويتر" عن افتتاح الملعب الخميس الأول من مايو/أيار حيث سيحتضن كأس ملك السعودية للأبطال
|
| الساعة الآن 01:01 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir