منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   لغز الماليزية.. انسوا إشارة الصندوق الأسود.. أين إشارات الطو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43955)

اسعدتني ضحكتها 04-27-2014 03:19 AM

لغز الماليزية.. انسوا إشارة الصندوق الأسود.. أين إشارات الطو
 
مع استمرار عمليات البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة برحلتها رقم 370 والمفقودة منذ الثامن من مارس/ آذار الماضي، وتكشف ألغاز جديدة في كل يوم تقريبا يبز سؤال آخر.. هناك أربعة أجهزة على متن الطائرة غير الصندوق الأسود ترسل إشارات راديوية في حالات الطوارئ، أين هي؟


الساعة الآن 02:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir