منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ما الذي يمكن أن يحصل لو أصبحت هيلاري كلينتون رئيسة أمريكا؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43972)

اسعدتني ضحكتها 04-27-2014 08:52 AM

ما الذي يمكن أن يحصل لو أصبحت هيلاري كلينتون رئيسة أمريكا؟
 
كما فعل ميت رومني وجون مكاين (من المحتمل) أن تترشح هيلاري كلينتون أيضاً للرئاسة عام 2016 وهي جدة، وهذه الحقيقة غير الصادمة قد أشعلت جدلاً في وسائل الإعلام يتمحور حول فيما لو كانت كلينتون ضحية للتمييز الجنسي.


الساعة الآن 03:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir