منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل يمكن لرقصة مايلي سايريس الـ"تويرك" إحياء الموسيقى الكلاسي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43996)

اسعدتني ضحكتها 04-27-2014 08:52 PM

هل يمكن لرقصة مايلي سايريس الـ"تويرك" إحياء الموسيقى الكلاسي
 
انتشر فيديو على يوتيوب لمجموعة راقصات من كوريا الجنوبية يرقصن رقصة "تويرك" والتي انشهرت بشكل كبير عبر الفنانة، مايلي سايريس. ويهدف هذا الفيديو بزيادة اهتمام الأشخاص الأصغر سنا بالموسيقى الكلاسيكية.


الساعة الآن 10:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir