منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   "مقلب" جديد لبنكيران.. لماذا مرّ من تحت الشريط بدلا من أن يق (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44001)

اسعدتني ضحكتها 04-27-2014 10:42 PM

"مقلب" جديد لبنكيران.. لماذا مرّ من تحت الشريط بدلا من أن يق
 
وقع رئيس الوزراء المغربي عبد الإله بنكيران مرة أخرى تحت طائلة الجدل عندما رصدته أجهزة التصوير وهو يقوم بالمرور تحت شريط افتتاح بدلا من قصّه


الساعة الآن 12:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir