منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بوتفليقة بعد أدائه اليمين: أولويتي الحفاظ على استقرار الجزائ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44006)

اسعدتني ضحكتها 04-27-2014 11:55 PM

بوتفليقة بعد أدائه اليمين: أولويتي الحفاظ على استقرار الجزائ
 
أقسم عبد العزيز بوتفليقة الاثنين، اليمين الدستورية في قصر الأمم بنادي الصنوبر بالجزائر العاصمة، بعد أن ثبتت لجنة الانتخابات فوزه في أعقاب اقتراع ندد معارضوه بالظروف التي شابته.


الساعة الآن 05:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir