منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عشراوي لـcnn: ليس على حماس الاعتراف بإسرائيل ولم نطلب من نتن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44011)

اسعدتني ضحكتها 04-28-2014 03:03 AM

عشراوي لـcnn: ليس على حماس الاعتراف بإسرائيل ولم نطلب من نتن
 
ردت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، حنان عشراوي، على ما أدلى به رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، لشبكة cnn.


الساعة الآن 10:21 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir