منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعد فحوصات dna بالسعودية.. قتيل القاعدة ليس العسيري أو الوحي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44016)

اسعدتني ضحكتها 04-28-2014 03:40 AM

بعد فحوصات dna بالسعودية.. قتيل القاعدة ليس العسيري أو الوحي
 
أثبتت الفحوصات التي أجريت على الحمض النووي، لجثة أحد القتلى في غارات على معاقل للقاعدة في اليمن، بأنها ليست لصانع القنابل إبراهيم العسيري، ولا لناصر الوحيشي


الساعة الآن 01:41 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir